منتديات الشمال


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 افضل الطرق لازالة الشعر.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: افضل الطرق لازالة الشعر.   الخميس أكتوبر 23, 2008 5:01 pm


تستسهل بعض النساء طريقة الشفرة، لأنها طريقة سريعة لمن لا يملكن الوقت الكافي لاستعمال الآلة الكهربائية أو الطرق التقليدية بالسكر أو الشمع، فتحقق هذه الطريقة النعومة التي يرغبنها، لكنها لا تستمر سوى أربعى أيام كحد أقصى. لكن من عيوب هذه الطريقة أنها تعرض بشرة المرأة للجروح والجفاف، كما أن ملمس الشعر الجديد الندي سينبت خشنا للغاية. أما أفضل طريقة لنجاحها، فهي برتطيب الشعر بالماء لمدة دقيقتين على الأقل، يتم بعدها البدء بعملية الحلاقة، كما يمكن تطبيق هذه الطريقة في نهاية الاستحمام. أما الحلاقة الجافة فنتيجتها أيضا لا تتعدى الأربعة أيام، حيث تنبت بعدها الشعرة الجديد الخشنة، وتتميز هذه الطريقة عن السايقة بأنها أقل نعومة لكنها عملية أكثر لجهة سرعتها وسهولة إزالة الشعر من دون ماء وينصح بتطبيق هذه الطريقة في الليل حيث تكون البشرة أقل انتفاخا.

الكريم المزيل للشعر


تعمال الكريم المزيل للشعر، طريقة لا يأس بها، إلا في حالة البشرة الحساسة لمكونات الكريم، لهذا ينصح بعمل اختبار على جزء بسيط من الجلد قبل تطبيقه على كافة المنطقة، وإذا ظهر احمرار أو وخز فيجب تجنب هذه الطريقة، ويهذه الطريقة الشعر ينمو بعد اسبوع واحد والنعومة تدوم طوال هذه الفترة فقط. لكن يجب الانتباه إلى أن هذه الطريقة قد تؤدي إلى اصابة البشرة بالحساسية لمن لديهن استعداد مسبق، كما يجب الحرص على قراءة التعليمات جيدا حتى لا يتجاوز الكريم مدة بقائه على الجلد.

الشمع



طريقة الشمع هي الأقدم استعمالا لإزالة الشعر الذي ينمو بد خمسة أسابيع تقريبا، لكن هذه الطريقة هي أكثر طرق نزع الشعر إيلاما، وتتطلب سحب الشمع بسرعة وبقوة عن الجلد، ومن المفضل استخدام كريم مرطب بعد هذه العملية لتهدئة الاحمرار. والجدير ذكره أن بعض النساء لا يتحملن الألم الناتج عنه.

للحصول على نعومة طويلة المدى

· نزع الشعر بواسطة الآلة الكهربائية طريقة فعالة جدا، لأن الشعر ينمو بعد أربعة أسابيع من إزالته. أي أن مفعولها أطول من الطرق السابقة، لكنها تتطلب وقتا طويلا لإزالة الشعر عن الجسم، كما أن هناك ماركات من هذه الآلات معدة لتخفيف الألم عن المستخدمات.

· وفي رأيي الشخصي ان طريقة السكر هي أفضل الطرق لإزالة الشعر ولكن أنصح الفتيات بعدم استخدام هذه الطريقة في هذه المرحلة المبكرة من العمر لأنها مؤلمة وتحدث فوضى في المكان وتستغرق وقتا طويلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: افضل الطرق لازالة الشعر.   الإثنين ديسمبر 29, 2008 3:24 pm

تسلمي اختي على طرحك

عنجد طرق حلوة

في انتضار جديد قلمك المبدع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افضل الطرق لازالة الشعر.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشمال :: منتدى الاسرة :: ركن حواء-
انتقل الى: