منتديات الشمال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الشمال

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سمات التوأم الشخصية

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

سمات التوأم الشخصية Empty
مُساهمةموضوع: سمات التوأم الشخصية   سمات التوأم الشخصية I_icon_minitimeالسبت فبراير 28, 2009 12:51 am

عادة ما يقول التوأمان ( نحن لسنا متشابهين تماما في كل شيء، فنحن لدينا اهتماماتنا الخاصة ولا نعتقد أننا نرى الأشياء بصورة واحدة)، ويبدو هذا كأن التوأم يريدان أن يبرهنا على اختلافهما وعدم تشابههما، ولكن من دون شك هناك الكثير من الأشياء المشتركة بينهما بدءاً من الحيز المشترك الذي كانا يشغلانه في مرحلة كونهما أجنة، إلى مراحل التغيرات الشعورية والجسمية التي شهدا تطورها عليهما سوياً، ولكن على الرغم من ذلك تبدو جوانب مختلفة في سماتهما الشخصية وهي:

- دور الوالدين: عادة ما يقوم الوالدان بتقسيم العمل الناشئ عن رعاية التوأمين، ونظرا لارتباط التوأم بأبيه أو أمه فإنه يكتسب منهما بعض السمات الشخصية غير الوراثية، ومن هنا تنشأ بعض الاختلافات بين شخصيات التوأم، وتعزى أساسا إلى اختلاف سمات شخصية والديهما.

- المنافسة بين التوأم: تكون ملابس التوأم بلون وشكل واحد، أو يقوم الناس بتشجيعهما على القيام بأشياء متماثلة، وهذا من شأنه أن يجعلهما يميلان إلى التفرد ومحاولة التميز عن بعضهما بعضا، ومن هنا تبرز المنافسة بين التوأم مبكرا، ولتفادي المنافسة يختار التوأمان هوايات أو اهتمامات مختلفة لأن هذا التنافس يوجد الاحتكاكات غير المحبذة بينهما
.

اما بالنسبة لي انا و اختي لاتوجد بيننا اي نوع من انواع المنافسة,فنحن صديقتان ,وان كان هناك اختلاف بسيط في الشخصية.فهي الهواء الدي اتنفس به وانا كدالك بالنسبة لها.
الله لا يحرمنا من بعضنا
.
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سمات التوأم الشخصية   سمات التوأم الشخصية I_icon_minitimeالسبت فبراير 28, 2009 12:39 pm

نعم يا اختي امين
و انت ايضا الله لا يحرمنا من مواضعك المتالقة
و شكرا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سمات التوأم الشخصية   سمات التوأم الشخصية I_icon_minitimeالسبت فبراير 28, 2009 1:06 pm

شكرا اختي لك عاى هده المواضيع الرائعة.
مشكوووووووووورة
SOSO

I love you I love you I love you
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سمات التوأم الشخصية   سمات التوأم الشخصية I_icon_minitimeالأربعاء مارس 04, 2009 2:47 am

معلومة اخرى بس
للتوأم الحقيقي نفس CMH . اي نفس الصبغة الدموية
و شكرا

سمات التوأم الشخصية
صفحة 1 من اصل 1